ّ¤؛¸¸,ّ,¤؛°`°؛¤ منتديات الجنرال¤؛`° °ّ¤؛¸¸,ّ,¤؛
وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها 912800918b

أهلا بيك في منتداك سجل بسرعه في أقل من دقيقه ، في حالة عدم تمكنك من تفعيل عضويتك ، فسوف اقوم بتفعيل عضويتك ، نتمني أن تكون في صحه وعافيه
وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها 912800918b

أهلا بيك في منتداك سجل بسرعه في أقل من دقيقه ، في حالة عدم تمكنك من تفعيل عضويتك ، فسوف اقوم بتفعيل عضويتك ، نتمني أن تكون في صحه وعافيه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
وحياة قلبي وافراحه.. وهناه بمساه وصباحه ما لقيت فرحان في الدنيا.. زي الفرحان بنجاحه gamd! كل حلم جميل في حياتنا.. ولا غاب في يوم عن بالنا:) وبنى لنا قصور وفرشها.. زهور في حياتنا ومستقبلنا ولقيتني في عز هنايا.. والدنيا فرح ويايا بتهني حبايبي معايا.. ونقول الكل ارتاحوا دا مفيش فرحان في الدنيا.. زي الفرحان بنجاحه الناجح يرفع ايده.. ونغني في عيدنا وعيده ونقول ناجحين.. ديما.. ديما على طول ديما:) ديما على طول ديما

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها

كاتب الموضوعرسالة
عاشقة الجنه
إدارة منتدي الجنرال
إدارة منتدي الجنرال
عاشقة الجنه

نقاط ومواضيع : 2968
السمعه في المنتدي : 27

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها Empty
مُساهمةموضوع: وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها   وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها I_icon_minitimeالجمعة أبريل 22, 2011 12:57 pm

تاخذي بادية وتحطين اول شي الصابون المبشور وبعدين اليمون وتخلطينة لين يرقي الصابون
بعدين تضعين الجلوسليد كلة واذا شفتي المزيج ثغيل زيدي ليمون لين يصير شبة سائل لا ثقيل ولا سائل
علشان يكون سهل الدهان بة على الجسم وبعدها تضيفين كل المقادير مع بعض وتخلطينهم بالخلاط الكهربائي لين يتجانس وشموريحتة تهبل من جد
طريقة
وضعها على الجسم تاخذين الخليط وتدهني بيها جسمك لمدة نصف ساعة يوميا الي
يبي نتائج بسرعة بنات اذا بقى من الخلطة شي دخلوها في الثلاجة للستعمال
الثاني
ام يوم ورا يوم الي يبي نتيجة بعد فترة من استعمالها
وعند
دخولك تاخذين شور في الحمام تجيبين الليفة من بودي شوب او الليفة المغربية
رشي على جسمك قليل من الماء فقط بعدها ابدي الدعك في كل مكان في المصافط
الرجل والأبط والفخوذ والارداف لمدة 5 دق بالضبط بعدها اغسلية بالماء بدون
غسل الجسم بالصابون لاْن الوصفة تحتوي على صابون وزيوت مرطبة للجلد
وتسلمو خواتي راح تدعون لي بأذن الله اذا جربتوها من قلب واستمريتو عليها
خواتي الي تجربها لالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالازم تقول النتيجة للبنات ارجوكم بعدو عن الطناش
يالله جربو واتحفونا بجمالكم ابي وحدة تجرب علشان اعطيها بوسة مني وتسلمون و**** يسعدكم

وصفة تخلي القمر يقولك قوم وانا أقعد مطرحك والي تجربها راح تدعيلي من قلبها
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ازاي تخلي خطبتك تحبك!
» جريمه نصرانيه بشعه ان لله وانا اليه راجعون...